14 ناديا بالبوندسليجا تعلن خلوها من كورونا


يعلن 14 ناديًا في البوندسليجا عن خلوهم من الكورونا

أظهرت التقارير الصحفية في ألمانيا أن نتائج الاختبارات الأولى التي أجرتها الأندية الألمانية للكشف عن فيروس الهالة بين اللاعبين والإداريين في 14 ناديًا في الدوري الألماني كانت سلبية.


أعلن إف سي كولن أن اختبار فيروس كورونا حقق نتائج إيجابية لاثنين من لاعبيه وأخصائي العلاج الطبيعي ، وأن الثلاثة تم عزلهم لمدة 14 يومًا.

وكتبت مجلة "كيكر" الرياضية الألمانية مساء الأحد أن الوضع بعد النتائج الإيجابية في كولونيا "لم يتضح بعد في ثلاثة أندية" وأن النتائج في أوغسبورغ لم يتم الإعلان عنها بعد.

وأضافت المجلة أن نوادي بوروسيا مونشنغلادباخ ولايبزيغ "لا يرغبان في إعلان النتائج الأولية بمعنى أنهما سيتم نشرهما أسبوعيًا فقط".


  • على الرغم من اكتشاف ثلاث حالات من فيروس كورونا الناشئ في صفوف نادي كولونيا الألماني ، أعلن الأخير أن تدريب المجموعة سيستمر.


وقال النادي الألماني في بيان يوم الجمعة إنه تم اختبار جميع أعضاء الفريق والموظفين الفنيين الخميس الماضي ، مضيفًا: "أظهرت الاختبارات إصابة ثلاثة أشخاص بالفيروس على الرغم من عدم ظهور أعراض".



  • يحدث ذلك بعد ساعات من الاتفاق على أن نوادي كرة القدم في النوادي الألمانية يجب اختبارها لفيروس نقص المناعة البشرية ، حيث لم يظهر الثلاثي المصاب أي أعراض للإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية ، وفقا للنادي.

إرسال تعليق

0 تعليقات