آخر الأخبار من ميركاتو بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند

 آخر الأخبار من "ميركاتو" بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند





بعد أن تعطلت معظم البطولات الدولية بسبب تفشي فيروس كورونا الجديد ، واصلت نوادي البوندسليجا بحثها عن لاعبين يجب عليهم التسجيل في الصيف.

بايرن ميونيخ :

اقترب العملاق البافاري من تنفيذ العقد مع البرازيلي فينيسيوس أوجوستو توبياس دا سيلفا بضربة مؤلمة لطموح ريال مدريد ، والتي ، وفقًا لصحيفة بافاريا لكرة القدم ، تحاول جذب الشباب (16 عامًا) منذ الموسم الماضي.
  • وأعلنت مجلة "كيكر" أن إدارة الفريق البافاري تحاول إبرام العقد مع اللاعب الألماني الدولي لوري سانيت لاعب مانشستر سيتي ، بعد الإعلان عن اتفاق بين الناديين. وأوضح المصدر نفسه أن سيتي طلبت 54 مليون يورو مقابل التخلي عن خدمات سان ، لكن بايرن ميونيخ عرض 10 ملايين يورو أقل. وأكدت صحيفة "بيلد" المنتشرة الأسبوع الماضي أن الفريق البافاري توصل إلى اتفاق مع ساني لتوقيع عقد مدته خمس سنوات ووجد أن الاتفاق بشأن سعر العقد مع "المدينة" لا يزال قائماً.
    بوروسيا دورتموند :


    يريد مانشستر يونايتد الفوز بخدمات جايدون سانشو ومنع تشيلسي من تفويض لاعب بوروسيا دورتموند. وفقًا للصحافة الإنجليزية ، يبحث مانشستر يونايتد عن قرض لاعب تشيلي أليكسيس سانشيز إلى إنتر ميلان لصالح الفريق الألماني لتقليل تكلفة صفقة سانشو ، التي تقدر بـ 120 مليون يورو.

    إرسال تعليق

    0 تعليقات