الكرة الألمانية تعود


 الكرة  الألمانية تعود

التجربة الألمانية ةعود من جديد في مواجهة كورونا

وستكون التجربة الألمانية محور الترقب للعديد من البطولات الأخرى ، خاصة إسبانيا وإنجلترا وإيطاليا ، التي تريد إغلاق الموسم. 

ستكون البوندسليجا أول دوري  يستأنف المسابقات لموسم 2019-2020 ابتداءً من 16 مايو .

مع العد التنازلي لعودة كرة القدم الألمانية ، حذر باير هوفمان  من أن الأمور يمكن أن تسير في اتجاه واحد.

يجب أن نقول بصراحة أن نجاح أو فشل الدوري الألماني يرجع جزئياً إلى الحظ أو سوء الحظ (...). ربما لن يصاب أحد بالعدوى ويمكن اعتبار ذلك في هذه المرحلة نجاحًا. ولكن هذا يتعلق بـ أنه ربما لن يتم الاتصال بأحد (من خلال الفرق) مع شخص ما في المجتمع يحمل الفيروس وبالتالي لا ينقله إلى الفريق .


ستكون البوندسليجا الآن الأول من حيث العودة (بين الدوريات الكبرى). سيلتزم بروتوكوله من قبل الكثيرين في عالم كرة القدم (سيكون اختبارًا). يبقى أن نرى ما إذا كان سيأخذ الصحة في الاعتبار الجميع () سيكونون ناجحين بالطبع ". ..) نأمل أن تعمل.

من ناحية أخرى ، لا تزال أندية الدوري الإنجليزي الممتاز تبحث عن صيغة عودة ، وتعقد اجتماعًا جديدًا في 15 مايو ، بعد يوم من الإعلان المتوقع عن خطة حكومية لتخفيف الإغلاق.

على الرغم من رغبة الأندية والدوريات في إنهاء الموسم ، إلا أن اللاعبين أعربوا مؤخرًا عن قلقهم بشأن الظروف الصحية الحالية ، خاصة وأن بعض الأندية ، وخاصة في إيطاليا وإسبانيا ، بدأت في اختبار أعضائها في حالات الإصابة بـ "Covid-19" في بلادهم. كشفت الصفوف.

  • قال باير هوفمان "بالطبع ، أعرب العديد من اللاعبين عن مخاوف كبيرة بشأن صحتهم وصحة أفراد أسرهم (...). وبالطبع هناك حالة عامة في مجتمعاتهم حيث يمثلون مثالاً جيدً.

وأضاف: "عندما ننظر إلى أدنى الأجور وظروف العمل الأكثر صعوبة ، يزداد الضغط عليهم لتوليد الدخل والحفاظ على طريقهم ، كما هو الحال مع العديد من الناس حول العالم.
.
.




لا تنسى تفعيل الاشتراك بالنقر على الرابط في الرسالة اللتي تتوصل بها مباشرة بعد التسجيل



إرسال تعليق

0 تعليقات