مشجعي بوروسيا مونشنغلادباخ يساهمون في ملأ الملعب بقصاصات من الورق المقوى

  مشجعي بوروسيا مونشنغلادباخ  يساهمون في ملأ الملعب بقصاصات من الورق المقوى




 قدم مشجعو بوروسيا مونشنجلادباخ  أكثر من 12011 قطعة من الورق المقوى لأنفسهم للمساعدة في ملء بوروسيا بارك في حالة عودة البوندسليجا خلف أبواب مغلقة.

 وقال مهاجم بوروسيا إن هذا يعني بالتأكيد أن المدرجات لن تكون فارغة إذا استأنف البوندسليجا "الأشرار" لأول مرة يدخلون الملعب لمدة ثلاث سنوات أو أكثر. أربع ثوان ، لا تلاحظ أن ذلك ليس حقيقيا. ماركوس ثورام: "لسوء الحظ لا يمكننا الحصول على نفس القدر من الضوضاء من الحشد ، ولكن لا يزال لدينا شعور رائع بوجود المعجبين هناك.

ولكن مع هذه الأخبار ستكون هناك تحفظات واضحة. المباريات الوحيدة هي أن الألعاب تُلعب خلف أبواب مغلقة ولا يوجد أكثر من 213 شخصًا في الملعب يعانون من هذه الصعوبة ، لكن النادي عرض "البقاء في المنزل". شارك في حملة المدرجات حيث يمكن للمعجبين دفع 19 يورو للحصول على نسخة من الصندوق لأنفسهم. قفز المشجعون على متن مجموعاتهم. حتى أنصار الفرق الزائرة أعطوا أوامر ، حتى إذا سافر فريقهم إلى مونشنجلادباخ ، فسيكون منتبهًا.

دعونا "نبقى في المنزل. حملة أن تكون في الدرج "محبي Gladbach لديهم الفرصة للحصول على نسخة من الصندوق في مدرجات BORUSSIA PARK. الطلب يواصل النمو بسرعة. حتى الآن ، تم طلب أكثر من 12011 قطع للورق.

إرسال تعليق

0 تعليقات