يفخر الاتحاد الألماني بتضامن لاعبي البوندسليجا مع فلويد

يفخر الاتحاد الألماني بتضامن لاعبي البوندسليجا مع فلويد


 أظهرأشرف حكيمي قميصاً داخلياً كتب عليه *العدالة لجورج فلويد*


  • خلال مباريات نهاية الأسبوع في البوندسليجا ، أرسل بعض اللاعبين رسائل تضامن إلى فلويد ، المواطن الأسود البالغ من العمر 46 عامًا ، الذي توفي بسبب الاختناق منذ أسبوع ، من شرطي أبيض في مينيابوليس الذي أمسك به وركع على رقبته ، مما تسبب في احتجاجات أدت عاصفة ضخمة إلى عشرات المدن الأمريكية.


أظهر لاعب بوروسيا دورتموند جيدون سانشو والمغربي أشرف حكيمي قميصاً داخلياً كتب عليه "العدالة لجورج فلويد" ، بينما احتفل الفرنسي ماركوس ثورام وبوروسيا مونشنجلادباخ بهدف على ركبة واحدة واللاعب الأمريكي شالكه ويستون ماكني شارة مع عبارة "العدل" حول ذراعه. إلى جورج. "

قال الفيفا في بيان يوم الثلاثاء إنه "يتفهم تماما عمق المشاعر والمخاوف التي عبر عنها العديد من لاعبي كرة القدم بعد الظروف المأساوية لقضية جورج فلويد".

مع ذلك ، أشارت النقابة ، التي شنت في السابق عدة حملات ضد العنصرية ، إلى أن العمل ضد اللاعبين لن يكون إلزاميا في هذه الحالة.

أصدر الاتحاد الألماني بيانا يذكره بأن قواعد اللعبة تحظر نقل الرسائل السياسية إلى الملاعب مع الإعراب عن فهمهم للرد.

نقل البيان عن رئيس الجمعية قوله "لدي احترام كبير للاعبين الذين لديهم مناصب وأظهروا التضامن. نحتاج لاعبين مسؤولين مثلهم وأنا فخور بهم أخلاقيا. أفهم تماما ما فعلوه في نهاية الأسبوع حيث لم يتأثر أحد ". يحدث في الولايات المتحدة. "

وفقًا للقوانين المعمول بها ، فإن اللجنة التأديبية الفيدرالية ملزمة بمراجعة احتفالات لاعبي البوندسليجا واتخاذ قرار وفتح تحقيق وفرض عقوبات محتملة.

إرسال تعليق

0 تعليقات