رفض كومان عرضا لتدريب برشلونة

رفض كومان عرضا لتدريب برشلونة:



قال كومان: "اتصلت بي إدارة برشلونة لتدريب الفريق لمتابعة فالفيردي ، لكنني اخترت الحفاظ على الالتزام المهني والأخلاقي الذي ربطني بالفريق الهولندي".

تابع: "في الوقت الحالي الفريق الوطني أكثر أهمية بالنسبة لي ، لكن لا أحد يعرف ما سيحدث في المستقبل".

وأضاف: "العقد الذي وقعته مع الاتحاد الهولندي ينص على ترك الفريق بعد كأس أوروبا ، لكن هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن هذه الأمور. أنا مع الوظيفة أنا راضٍ حاليًا عن ".

وشدد كومان على أنه مثل أي مدرب آخر ، فقد حلم بتدريب برشلونة وقال: "يعلم الجميع أنني أحلم بتدريب برشلونة وآمل أن تتاح لي هذه الفرصة في المستقبل".

قال المدافع السابق ، بلاوجرانا ، إنه يريد اكتساب المزيد من الخبرة في عالم التدريب قبل الإشراف على فريق بحجم برشلونة.

لعب كومان لبرشلونة تحت إشراف مواطنيه يوهان كرويف ولويس فان جال وقاد الفريق إلى اللقب الأول في دوري أبطال أوروبا عام 1992 بفضل هدفه الشهير ضد سامبدوريا في نهائي ويمبلي.

إرسال تعليق

0 تعليقات