تطور سيرج جنابري ليصبح أهم لاعب في بايرن ميونيخ

 تطور سيرج جنابري ليصبح أهم لاعب في بايرن ميونيخ

اكدت ثلاثية في ليلة الافتتاح أوراق اعتماد سيرج جنابري (الثاني على التوالي) ليكون أفضل لاعب في بايرن ميونيخ ، متقدماً على روبرت ليفاندوفسكي (على اليمين) وليروي ساني (الثاني)


⚽  كان من المؤكد أن روبرت ليفاندوفسكي سيفوز بالكرة الذهبية الملغاة ؛ يبدو أن ليروي ساني هو توقيع الصيف ، لكن سيرج جنابري - بعد هاتريكه ضد شالكه - يثبت مرة أخرى أنه قد يكون أفضل لاعب في بايرن ميونيخ.

لعب بايرن مباراته التنافسية الأولى منذ حصد الثلاثية بفوزه على باريس سان جيرمان 1-0 في نهائي أبطال أوروبا قبل أربعة أسابيع ، وكان أداءً بارزًا لبايرن عندما بدأ الدفاع عن لقب الدوري الألماني بفوزه بنتيجة 8-0 على لقب الدوري الألماني. رويال بلوز .

قال Gnabry في الحشد أن الهدف كان الاحتفاظ بجميع الجوائز الثلاثة . من المناسب إذن أنه ركل كل شيء بثلاث ضربات من تلقاء نفسه. وصرح لموقع Bundesliga.com بعد المباراة: "كانت البداية المثالية بالنسبة لنا" . "من الواضح ، أنا سعيد لأنني سجلت ثلاثة أهداف ، والتي ساعدت بشكل جيد زملائي في الفريق."

جاء أول هدف له بعد أربع دقائق فقط من الموسم الجديد حيث سيطر على كرة طويلة من جوشوا كيميتش ، وألصق مراقبه وسدد الشباك الهدف الأول في موسم البوندسليجا منذ 2002.

كان أسرع من العلامة في الشوط الثاني ، حيث سجل بعد دقيقتين فقط من بداية الشوط الثاني بعد استراحة البرق من رجل جديد ساني . ثم اتحد الثنائي الديناميكي مرة أخرى حيث قام لاعب شالكه السابق بإسقاط الكرة وتجاهل أوزان كاباك ثم قام بتدبير مواطنه في ثالث ليلة له.







إرسال تعليق

0 تعليقات