الأبطال يستقبلون مورينيو مدرب روما الجديد

 استقبل المدرب البرتغالي الخبير جوزيه مورينيو استقبال الأبطال لدى وصوله إلى روما لتدريب نادي العاصمة الإيطالي.



وتجمع مئات من مشجعي فريق روما حول مطار شيامبينو حيث هبطت الطائرة الخاصة التي كانت تقل المدرب البرتغالي ، ووجهوا التحية له برفع شعار النادي.


وكان مورينيو قد أعلن رحيله الوشيك إلى العاصمة الإيطالية عندما نشر الموقع الرسمي للنادي مقطع فيديو قصيرًا قال فيه: "يا مشجعي روما ، أنا على وشك حزم حقائبي ، أراك قريبًا".


وقال اليساندرو ترومبيتي ، 18 ، أحد مشجعي روما: "سمعنا أن لاعبين جدد سينضمون إلى روما. لا شك في أن مورينيو سيحضر لاعبين جيدين ، وآمل أن نتمكن من التنافس على اللقب المحلي والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا".


وكان مشجع آخر لـ "ولفرهامبتون" ، فاليريو سيرتوني ، مشابهًا ، حيث قال: "لا شك أن الأجواء ستتغير. أعتقد أن اللاعبين سيكون لديهم حافز إضافي وأعتقد أن مورينيو هو المدرب المناسب للفريق".


وبحسب الصحف الإيطالية ، سيتعين على مورينيو الخضوع لحجر صحي لمدة 5 أيام ، سيقضيها في مقر التدريب في روما.


يعود مورينيو إلى الدوري الإيطالي بعد تجربة رائعة مع الإنتر ، أدت به للفوز بثلاثية نادرة (الدوري ، الكأس المحلية ودوري أبطال أوروبا) عام 2010.


تم تعيين مورينيو مدرب بورتو وريال مدريد ومانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير مدربًا لروما في 4 مايو ، بعقد مدته ثلاث سنوات ، ليحل محل مواطنه باولو فونسيكا.


احتل روما المركز السابع في الدوري الإيطالي الموسم الماضي ، لكن مورينيو وعد بتحسين مركزه ، قائلاً: "نريد بناء شيء يدوم طويلاً. لقد طورت كثيرًا في السنوات الأخيرة وأقول هذا لأنني متأكد من ذلك. إن تراكم الخبرات مفيد للغاية في هذه المهنة ".


إرسال تعليق

1 تعليقات

  1. مورينهو الداهية و تحياتي ليك سعد خدمة نقية

    ردحذف