مانويل نوير لا يزال أفضل حارس مرمى في العالم

مانويل نوير لا يزال أفضل حارس مرمى في العالم


من هو أفضل حارس مرمى في العالم :

يبلغ عمر مانويل نوير 35 عامًا في الشهر ، لكن قائد بايرن لا يزال أفضل حارس مرمى في اللعبة - وليس فقط عندما يخرج من السباق للتخلص من الخطر.

نوير ، الذي فاز بسبعة ألقاب في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا باسمه ، لطالما اعتبر أفضل حارس مرمى في اللعبة ومعترف به على أنه سيد دور حارس المرمى. أقل شهرة هي قدرة FC Bayern Munich على اللعب في هجمات البناء.


حيرة؟ لا تكن. أصبح مصطلح 'sweeper-keeper' إدخالًا صالحًا في قاموس كرة القدم العالمية بعد كأس العالم 2014 FIFA في البرازيل ، حيث نال نوير الثناء على أدائه الذي يتحدى الاتفاقية في اتهامه من منطقة الجزاء لمسح هجمات المعارضة.

فوز ألمانيا السادس عشر على الجزائر هي اللعبة التي غالبًا ما يتم تسليط الضوء عليها لتأكيد هذه النقطة حيث أن عملاق 6'4 "Joachim Löw ينقذ بانتظام في الوقت المناسب من خلال احتجاجاته و" جرف "الخطر قبل أن يتطور أكثر .




كان Neuer ناجحًا جدًا في هذا المجال لدرجة أن معدل نجاح الألعاب المفتوحة هو 86.3 بالمائة (من أصل 772 تمريرة). قارن ذلك مع معاصريه في الأندية الأخرى الموجودة حاليًا في المراكز الخمسة الأولى. حسنًا ، لا توجد مقارنة: يان سومر (بوروسيا مونشنجلادباخ / 79.8 في المائة) ؛ بيتر جولاسي (RB Leipzig / 77.3) ؛ رومان بورك (بوروسيا دورتموند / 74.4) ؛ ولوكاس هراديكي (باير ليفركوزن / 71.9).

هذا الجانب من اللعبة ، مثل الجوانب الأساسية الأخرى التي تجعله لاعبًا استثنائيًا ، يجعلها جزءًا من روتين تدريبه. إنه يشارك دائمًا عندما يلعب لاعبو بايرن روندو في الملعب: تمارين بلمسة واحدة مع لاعب واحد أو اثنين في وسط الدائرة لإبعاد الكرة عن محيطهم. خلال تمارين حارس المرمى ، يعبر الكرات إلى منطقة الجزاء حتى يتمكن وليه من اللحاق بها ، في كل مرة بدقة لا هوادة فيها.

وقال مدرب حارس المرمى الألماني أندرياس كوبكه "أعتقد أنه يمكن أن يلعب بسهولة كلاعب من الدرجة الثالثة". أسطورة بايرن وألمانيا ميروسلاف كلوزه مقتنع بنفس القدر بقدرة زميله السابق على الكرة: "أعتقد أنه سيسجل بالتأكيد بضع أهداف كمهاجم في الدوري الألماني 2".


إرسال تعليق

1 تعليقات